التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:12 ص ..سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف خيارات الذاكرة لهاتفين في السلسلةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

كشفت أحدث التسريبات الآن عن خيارات سعة الذاكرة (ذاكرة التخزين الداخلية المدمجة، وذاكرة الوصول العشوائي الرام) لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 المنتظرة (Samsung Galaxy S23).

وبحسب المصدر، سيأتي الإصدار العادي في السلسلة (سامسونج جالكسي اس 23) مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجا بايت.

بينما سيأتي جالكسي اس 23 بلس مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجا بايت من نوع UFS 4.0.

: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ستكون أول سلسلة هواتف تدعم هذه التقنية الهامة للغاية

هذا، وقد إضاف المصدر بأن هواتف السلسلة قد تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع “LPDDR5X”، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء.

وبحسب التسريبات السابقة، من المتوقع أن يحمل طراز سامسونج جالكسي اس 23 بلس بطارية بسعة 4700 مللي أمبير. في المقابل، يحمل سامسونج جالكسي اس 22 بلس بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

وفقًا للصناعة، يهدف قسم Samsung Electronics MX إلى تعزيز سعة بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 23. وسيتم الكشف عن الهاتف مطلع العام المقبل وتحسين البطارية بنسبة 5٪ مقارنة بالإصدار السابق (سامسونج جالكسي اس 22).

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 ميني – Galaxy S23 mini تظهر لأول مرة في التسريبات

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يضم Galaxy S23 كلاً من Qualcomm Snapdragon و Samsung Exynos AP. وكاميرا رائعة 200 ميجابكسل ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف سامسونج الرائدة المنتظرة؟195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سامسونج جالكسي galaxy خيارات الذاكرة لهاتفين السلسلة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code