التخطي إلى المحتوى

كتب -صابر المحلاوي:

تواصل النيابة العامه بجنوب الجيزة، التحقيق في حادث اصطدام حافلة ركاب شركة “يونيون اير” بسيارة ملاكي وسوبر ماركت بعد سقوطها من أعلى الطريق الدائري غرب الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن حالة مصابي الحادث تنوعت ما بين اشتباه نزيف بالمخ والبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وأضافت التحقيقات أن المصابين خضعوا لعناية طبية فائقة فور وصولهم إلى مستشفتي الهرم والشيخ زايد التخصصي مؤكدة على استقرار حالة غالبيتهم الصحية.

وأمرت النيابة العامة بعرض السائق المتسبب في الحادث على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أية مواد مخدرة، وعاينت النيابة السيارتين وما بهما من تلفيات.

واستعلمت النيابة العامة عن حالة السائق المتسبب في الحادث، وأمرت بالتحفظ عليه، وطلبت الاستماع لأقوال الشهود في الواقعة، وتحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة بانتداب لجنة فنية من خبراء المرور؛ لمعاينة مكان الحادث، وإجراء معاينة للسيارات التالفة؛ وإعداد تقرير فني عن حالة السيارة المتسببة في الحادث وفحص الفرامل والتأكد من حالتها الفنية.

الحادث أسفر عن مصرع صاحب محل السوبر ماركت ويدعى سيد جمال سيد عبدالله 39 سنه ابوصير مركز البدرشين فيما استقبل مستشفى الهرم 12 مصابا.

المصابون بمستشفى الهرم هم كل من ربيع رفاعي فضل، 35 سنة، مقيم منيل شيحة، أحمد عبد الله أحمد سليمان 23 سنة، مقيم كفر الجبل، إبراهيم جابر إبراهيم 34 سنة، مقيم دار السلام، حسن صبري أحمد حسن، 32 سنة، مقيم الحوامدية، محمود جمعة أحمد 51 سنة، مقيم أبو النمرس، حسام حسن محمد 27، سنة مقيم الكونيسة، ومحمد صالح أحمد 35 سنة، مقيم الحوامدية.

وأصيب أيضًا كطأحمد أحمد محمود 32 سنة، مقيم أبو النمرس، حسن محمد حسن 40 سنة، مقيم سقارة، محمد أحمد عبد المجيد 36 سنة، مقيم أبو النمرس، محمد نبيل إمام 32 سنة، مقيم الحوامدية، محمود عبد الله حسن 38 سنة، مقيم الحوامدية.

مستشفى الشيخ زايد استقبل مصابين اثنين هما روبي محمد محمد زيدان 39 سنة أكتوبر، ومضان أحمد سويري محمد 37 سنة الهرم.

اقرأ أيضا:

سقوط أتوبيس من أعلى الطريق السياحي الجديد

مصدر يكشف عدد ضحايا أتوبيس الطريق الساحلي الجديد

متوفى و14 مصابا في حادث مروع أسفل دائري المنصورية

“حافلة محطمة وملاكي خردة”.. اللقطات الأولى لحادث الدائري المروع

حادث الدائري المروع.. “الأتوبيس دهس الملاكي ودخل في سوبر ماركت”

ننشر أسماء ضحايا حادث الدائري المروع الـ15

مصدر يكشف حالة مصابي حادث الدائري المروع

تحليل مخدرات للسائق المتسبب في حادث الدائري المروع

أبرزها فحص الفرامل.. 5 قرارات من النيابة في حادث الدائري المروع

النيابة تستعلم على الحالة الصحية لسائق أتوبيس حادث الطريق الدائري

Scan the code