التخطي إلى المحتوى


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك ذكاء عالى وقدرة رهيبة على التفكير بشكل سليم ووضع خطط منطقية، ولديه شجاعة منقطعة النظير.


برج العقرب في حظك اليوم  10   أكتوبر


مولود برج العقرب يتمتع بالغموض والمشاعر المرهفة الحساسة والجاذبية مما يجعل له أصدقاء في كل دول العالم، ولديه عزيمة جبارة على تحقيق كل يريده من أهداف.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت تمتلك ذكاء مدهش مما يجعلك قادر على خوض العديد من التحديات الصعبة وتجعلها في صالحك بشكل سلس، مع التخطيط الجيد لعملك لتحصل على أعلى المكاسب.


 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تقدر شريك الحياة عن طريق إظهار مشاعرك الرقيقة عند التحدث معه، ليعلم أن لديك شخصية فريدة من نوعها، مع إعطائه هدية رقيقة تعبيراً عن حبك له.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تتناول وجبة الإفطار قبل الخروج من المنزل في الصباح، مع ممارسة التمارين الرياضية التي تمدك بالنشاط والحيوية، في الهواء الطلق، مع الحصول على قسط من الراحة.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


أنت تشعر بالشغف الزائد عند القيام بالمهام التي تقوم عليها، وأعطى من حولك النصحية، ليتعلموا من إنجازاتك، ويحتذوا بك، فأنت مثال حى على الألتزام والأرادة العالية.