التخطي إلى المحتوى


الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك ذكاء حاد خارق، وقادر على السيطرة على انفعالاته بشكل كبير، ومن السهل مواجهة أي تحديات ويتعامل معها بذكاء فطرى.


برج العقرب في حظك اليوم   9  أكتوبر


مولود برج العقرب يتمتع بجاذبية عالية، وغموض، ويملك مشاعر مرهفة حساسة، ولديه قوة جبارة على تحقيق الخطط التي يضعها بكل سهولة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


حقق أحلامك لتصبح حقيقة على أرض الواقع لتشعر بالرضا، وأحكم على الآخرين من منظورك فأنت صاحب خبرة، وأعرف سبب تأخر الخطط التى يجب تسليمها، لتصل للقمة.


 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


خذ رأى شريك الحياة فى كل شئ تمر به، لأنه قادر على أعطائك الرأى الأمثل الذى يزيدك لا ينقصك، وأهتم به، وأجعله يسمع الحديث الرومانسى منك فى كل وقت، ليعرف أنك تحبه بحق.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


أهتم بصحتك وأرتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع التقليل من الزيوت فى الطعام، وأشرب الكثير من الماء.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


الخطط التى تضعها فى المشروع الذى تقوم عليه، مدهشة وعبقرية ولا يوجد شخص يمكنه أن يجد فيه ثغرة، ولأنك تمتلك ذكاء فطرى مميز، تجعل من حولك يعجب بك.