التخطي إلى المحتوى


الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق التفاصيل الصغيرة والدقيقة، ويحب العمل بشكل منظم ومرتب بشكل كبير، وناجح في أي مجال يقوم به.


برج العذراء في حظك اليوم 9 أكتوبر


مولود برج العذراء يتمتع بالذكاء الكبير ولديه شعبية جارفة وأجتماعى من الطراز الأول، ويتوتر من اقل شيء ويشعر بالخجل بسرعة كبيرة لأى وقف يتعرض له.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان  خالد النبوى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت لديك شخصية هادئة مما يجعلك قادر على الصمود في وجه أي خلاف بكل سهولة، دون أي توتر أو خوف، وقادر على إتمام العمل وإصدار قرارت سريعة وصحيحة بشكل حكيم.


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تختار الشخص الذى تحبه ولكن ليس على حساب كرامتك، فالحب يحرص على الكرامة وليس ضدها، فالشريك الذى لا يحترم حدودك ويحتويك أعد التفكير فيه مرة أخرى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


أنت تشعر بالسعادة عند ممارسة التمارين الرياضة كل صباح، فحاول إلا تتكاسل عن القيام بها، لتشعر بالبهجة، مع تناول الطعام الذى يحتوى على السعرات الحرارية القليلة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك أن تتقبل التغيير الذى يحدث في العمل، وتعلم من الأمور المستجدة حتى تحصل على خبرات متراكمة، وأسعى للعمل للخارج مع تعلم لغة لتساعدك على ذلك.