التخطي إلى المحتوى


الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 12:00 ص


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة عالية، ومن السهل أن يسمع الرأي الأخر بكل هدوء ورحابة صدر، ويعشق الأجواء الخيالية المبهرة.


برج الحمل في حظك اليوم  10   أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الدعابة والضحك، ولديه قلب من ذهب، ويعشق السفر والمغامرة مما يجعله ينفق المال الذى لديه ولهذا يقع في مشاكل مالية.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تغير من مكانك، إذا لم تشعر بالسعادة والشغف، وحققه في الكثير من الأمور من حولك، ولديك لباقة عالية تفتح لك الكثير من الأبواب، أحرص على العمل الجاد.




برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


لا تدخل في شجار مع شريك الحياة حتى تستمر الحياة بينكما، وأحرص على جعله يصغى لك، مع الأستماع له عند التحدث، ولا تجعل أي شخص يدخل في الشجار حتى لا ينقلب لمشكلة كبيرة.




برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:


قد تشعر بالتكاسل بعض الوقت عن القيام بممارسة التمارين الرياضية، فأحرص على التمرن كل فترة، مع اختيار نوعية طعام مناسب للسعرات الحرارية التي تحتاجها.


 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لا تقترض من أي شخص أي مال، وقم بمشروعك بمالك الحر، حتى لا تشعر بالقلق من رد المال، وقيم نفسك كل فترة لتعرف مدى تقدم مشروعك وحصولك على المكاسب المجزية.