التخطي إلى المحتوى


الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:00 ص


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء قوى، وسرعة بديهة ويتقبل الرأي الأخر برحابة صدر وبسهولة، ويحب التحدث مع الأصدقاء، ويحب الأجواء الخيالية.


برج الحمل في حظك اليوم 9 أكتوبر


مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والذهاب لبلاد جديدة ليكتشفها، مع الشعور بالمغامرة التي يعشقها، مع امتلاك قلب كبير، ولا يحرص على المال في كثير من الأحيان.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:


ركز في عملك ولا تحبط بشكل سريع، وعليك أن تصبر لأكبر وقت واعمل بجد، وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تكون قادرا على تقييم نفسك كل فترة، لتشعر بالراحة.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن توسع من دائرة معارفك لتتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، مع تقديره والأهتمام به، ودعمه طوال الوقت خاصة في عمله لأن نجاحه من نجاحك.




برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تقلل من السكر في الطعام مع تناول حلوى بكميات صغيرة، لأن السكر ضار على الصحة، مع ممارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق، لتشعر بالبهجة والنشاط.


 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك أن تتحدث بوجهة نظرك في العمل بكل ثقة، ليعرف الجميع أن لديك أفكار إستثنائية خارج الصندوق، مع عدم تأجيل أي مهام أنت مكلف بها لوقت آخر لتشعر بالإنجاز.