التخطي إلى المحتوى

تسير الأمور بوتيرة سريعة للغاية في دوري روشن السعودي، ويسعى صندوق الاستثمار السعودي لوضع الكرة السعودية في أعلي المستويات العالمية لكرة القدم، الآن يفكر المسئولين في الفوز بمقعد في دوري أبطال أوروبا.

بدأت القصة عندما استحوذ صندوق الاستثمار السعودي علي فريق نيوكاسل الإنجليزي، قبل أن يخطف في صفقة تاريخية البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لصالح فريق النصر السعودي، قبل أن يشهد موسم الانتقالات الصيفية الجاري صفقات من العيار الثقيل والمستوي الأول في كرة القدم.

ويسعى المسئولين عن الكرة السعودية، وصندوق الاستثمار السعودي للتواصل مع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أجل الفوز بمقعد لبطل دوري روشن السعودي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي أكبر بطولة عالمية علي مستوي الأندية.

وأفادت صحيفة ” كورييري ديللي سبورت ” الإيطالية إلي أن الفرق السعودية تملك بطولتين علي مستوي عالي، وهما دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إلا أن التواجد في دوري الأبطال الأوروبي سيكون له شأن آخر للمسئولين في السعودية.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلي أن هذا الأمر من شأنه أن يسمح لفرق مثل الإتحاد والأهلي في جدة والنصر والهلال في الرياض من اكتساب المزيد من الخبرات، والتنافس مع أفضل الأندية في القارة العجوز.