التخطي إلى المحتوى

تستعد شركة Apple لإصدار نسخ جديدة ومحسنة من أجهزة MacBook Pro، حيث ستأتي تلك النسخ بشاشات بأحجام 14 و16 إنشًا، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة DigiTimes التايوانية. تتميز هذه الشاشات بتقنية Mini LED وتقدم زيادة في سطوع الشاشة بنسبة تصل إلى 10% مقارنةً بالإصدارات السابقة. تم تحسين استهلاك الطاقة لهذه الشاشات أيضًا، مما يعني تحسينًا في عمر البطارية للجهاز.

من المتوقع أن تقوم Apple بإطلاق هذه الإصدارات الجديدة من MacBook Pro في شهر أكتوبر الحالي. وتستند هذه المعلومات إلى مصادر موردي Apple في القارة الآسيوية، والتي استشهدت بها الصحيفة التايوانية.

وفي أخبار أخرى، أشار موقع MacRumors إلى أن Apple بدأت بالفعل استقبال بعض الإصدارات الجديدة من أجهزة Mac في برنامج الاستبدال والتجارة في. وهذا يشير إلى أنه قد يكون هناك إطلاق لأجهزة جديدة قريبًا.

من جهة أخرى، يعتقد بعض الخبراء والمتابعين أن Apple قد حدثت بالفعل MacBook Pro هذا العام بمعالجات M2 Pro و M2 Max، وهذا يجعل ظهور إصدارات جديدة في الوقت الراهن غير متوقع.

وتشير تقارير أخرى إلى أن Apple قد لا تقوم بإطلاق أجهزة MacBook جديدة إلا في عام 2024، ومن المحتمل أن تأتي هذه الأجهزة بمعالجات M3 جديدة بتقنية تصنيع بحجم 3 نانومتر، وهي أحدث تقنيات تصنيع المعالجات.