التخطي إلى المحتوى

كيف تقمص نجم ريال مدريد الجديد دور كريستيانو رونالدو؟

يستمر تألق وإبداع جود بيلينجهام، نجم فريق ريال مدريد الجديد والمنضم للفريق هذا الصيف، ويقترب من معادلة كريستيانو رونالدو، من حيث مستواه وأرقامه القياسية خلال أيامه الأولى في العاصمة الإسبانية.

واستحضر نجم ريال مدريد، خلال مباراة الفريق أمام نابولي بالجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال ذكريات زين الدين زيدان، أسطورة فرنسا والفريق الملكي، وعلى الرغم من المكانة الأسطورية لزيدان، إلا أن بيلينجهام في مستواه الحالي قد يتخطاه.

وبتسجيل بيلينجهام، الهدف الثاني لريال مدريد في فوزهم بنتيجة 3-2، أصبح ثاني لاعب من ريال مدريد يسجل في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا بجانب كريستيانو رونالدو.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

ويبدو مبكرًا جدًا أن يتم مقارنة بيلينجهام مع رونالدو بعد تسع مباريات فقط، فالنجم البرتغالي أمضى ما يقرب من 10 سنوات في ريال مدريد، وسجل 450 هدفًا، وفاز بالدوري الإسباني مرتين، وحصل على أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وتوج بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات.

وعلى سبيل المقارنة، كانت بداية بيلينجهام غزيرة بالأهداف، لكن الثنائي ليسوا نفس النوع من اللاعبين، ولا نفس الجودة حتى الآن، ورغم ذلك من الصعب تذكر أي لاعب كان له مثل هذا التأثير الفوري على ريال مدريد منذ وصول رونالدو من مانشستر يونايتد في عام 2009.

والآن هناك نجم جديد ظهر مع ريال مدريد ولديه القدرة على الوصول إلى مستويات تأثير رونالدو، ويرصد موقع “جول” في التقرير التالي أوجه التشابه بين بيلينجهام ورونالدو على النحو التالي:-