التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة النصر وأبها، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر وأبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي بث مباشر

النصر ضد أبها في مواجهة مرتقبة الليلة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

ويعيش فريق النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو، فترة رائعة، وسلسلة من النتائج المميزة، وحقق الفوز في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات، سواء في الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي «روشن» هذا الموسم، برصيد 18 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر «مؤقتاً» التعاون صاحب الـ22 نقطة، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث فريق الاتحاد والذي يصطدم بالأهلي اليوم في نفس الجولة، ونقطتين عن الهلال صاحب الوصافة.

ويسعى النصر في مباراة اليوم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 21 والاقتراب خطوة من صدارة المسابقة السعودية.

بث مباشر مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة النصر وأبها، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر وأبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.