التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج واختبار جديد لكتيبة بيب جوارديولا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر على ملعب ريد بول أرينا في ألمانيا.

وينوي مانشستر سيتي الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب لايبزيج خاصة أنه يدرك تماما صعوبة الفريق المنافس على ملعبه، كما أن القدرة الهجومية للسيتي قادرة على إحراج الألمان على أرضهم بكل تأكيد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

حامل لقب دوري أبطال أوروبا نادي مانشستر سيتي نجح في إثبات قدراته مبكرا بانتصار صعب على النجم الأحمر في ملعب الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد ريمونتادا قوية قادها النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

عندما يغيب النرويجي إيرلينج هالاند عن التسجيل فإن الماكينة الأخرى ألفاريز تبدأ في العمل وهو ما تحقق في لقاء الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا حين سجل الأرجنتيني ثنائية مميزة بالإضافة إلى هدف من الإسباني رودري، ليتفوق السيتي بثلاثية أهداف لهدف.

عقب الانتصار الأولى لعب نادي مانشستر سيتي 3 مباريات، اثنتان منهم في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست وتفوق بثنائية، والأخرى شهدت خسارة غير متوقعة من وولفرهامبتون بهدفين لهدف، والثالثة جاءت في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وخسرها أيضا أمام نيوكاسل يونايتد بهدف.

أما لايبزيج الممتع تحت قيادة مدربه ماركو روزه فإنه يتقدم بشكل جيد في المسابقة بانتصار أول خارج الديار على يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف لهدف، وبعدها عاد ليحرز انتصارين على بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني، وفيهين فيسبادن بثلاثة أهداف مقابل هدفين بكأس ألمانيا، قبل أن يتعادل مع بايرن ميونيخ بالبوندسليجا بهدفين لمثلهما.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

بوابة الأسبوع تقدم لمتابعيها وزوارها على مدار الساعة خدمة بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم الأربعاء الموافق الرابع من أكتوبر، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 11:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.