التخطي إلى المحتوى

نُقدم لكم أبرز أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق الرابع من أكتوبر 2023م

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

ترصد النسخة العربية من موقع “GOAL” أبرز أخبار الأهلي السعودي اليوم الأربعاء، الموافق الرابع من أكتوبر 2023م، وما يدور حول الفريق.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

خماسي يدعم الأهلي في الديربي وسباق لتجهيز السادس

شارك ثنائي الأهلي فرانك كيسييه وجابري فيجا في مران الفريق أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في ديربي جدة، بعد غدٍ الجمعة، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

الثنائي عانى من شد عضلي، تعرض له خلال مواجهة الاتفاق، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن، لكن تأكدت جاهزيته للديربي.

على جانب آخر، انتظم ثلاثي المنتخب الأولمبي هيثم عسيرين ريان حامد وعبد الرحمن الصانبي في مران الراقي، عقب فراغهم من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وبالعودة لموقف المصابين، لم يتحدد بعد موقف عبد الله عمار من اللحاق بمواجهة العميد، إذ أنه وفقًا لصحيفة “الرياضية”، تم إعداد برنامج مكثف له لتجهيزه.

وأكدت الصحيفة تجاوز اللاعب لإصابة التمزق في العضلة الخليقة التي تعرض لها خلال مواجهة التعاون، في الجولة السادسة.

ومن المنتظر أن يتحدد موقفه من الديربي، بحسب نتائج الاختبارات الفنية التي يتعرض لها.

طرح تذاكر الديربي

أعلن نادي الاتحاد طرح تذاكر مواجهة الديربي أمام الأهلي، ظهر اليوم، على أن يتمتع جمهور الراقي بنسبة 30% من مدرجات استاد الجوهرة المشعة.

وتقرر تحديد سعر 30 ريالًا للتذاكر الموحدة خلف المرمى، و100 ريال للموحدة 1، أما الفضية فبقيمة 1000 ريال، والذهبية بـ2000 ريال.

تجهيزات للتقليل من الأهلي .. الكشف عن إحدى مفاجآت جماهير الاتحاد احتفالًا بعودة ديربي جدة

بعد الكشف عن الأهزوجة الجديدة لنادي الاتحاد السعودي استعدادًا لديربي جدة أمام الأهلي، كشف بعض من جمهور العميد عن مفاجأة أخرى منتظرة في المباراة، لكنها غير جيدة بالنسبة للضيوف. (طالع التفاصيل)

سخرية أهلاوية وجدل إماراتي .. أهزوجة الاتحاد الجديدة تشعل ديربي جدة خارج الملعب

كشف مجلس جمهور نادي الاتحاد السعودي أمس الثلاثاء، عن أهزوجة العميد الجديدة، والتي سيتم ترديدها لأول مرة في الاستاد، خلال مواجهة ديربي جدة المقبلة أمام الأهلي، لكن بعض الجدل صاحبها. (طالع التفاصيل)

“ضيقة وهم وزحام” .. مكان تدريبات الأهلي قبل ديربي الاتحاد يثير الاستياء

الوضع في الأهلي السعودي لا يقتصر فقط على اعتراضات الجماهير على الأداء الفني خلال المباريات، إنما حتى التدريبات محل تساؤلات كبيرة. (طالع التفاصيل)

“الانضباط” تغرم نجم النصر .. وتعاقب الأهلي رسميًا

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات؛ بعد نهاية الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024. (طالع التفاصيل)

صدمة قبل مواجهة الاتحاد .. نجم الأهلي “غير جاهز” للديربي حتى الآن

لا يزال مصير مشاركة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في ديربي جدة الكبير أمام الاتحاد، يثير الجدل في وسائل الإعلام. (طالع التفاصيل)

من وطنية الاتحاد والأهلي إلى قرار زملاء ميسي .. مباريات شوهتها السياسة!

“الرياضة لم تنفصل عن السياسة يومًا ما”.. مقولة تتأكد باستمرار؛ خاصة في ظل الأوضاع المتوترة التي يعيشها العالم، في مختلف قاراته. (طالع التفاصيل)

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID