التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل الفريق العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي بث مباشر

ينتظر ملايين المتابعين في الوطن العربي قمة العالمي والراقي بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك.

مباراة النصر والأهلي تزين مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وهي واحدة من المواجهات المنتظرة والتي ستجمع كريستيانو رونالدو وساديو ماني ثنائي العالمي بكل من روبيرتو فيرمينو ورياض محرز من جانب الراقي.

وتعرض نادي النصر لخسارة في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم أمام كل من الاتفاق والتعاون، لكنه سرعان ما استعاد توازنه ليحقق 4 انتصارات متتالية.

وتمكن زملاء كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز على الفتح بخماسية نظيفة، وعلى الشباب برباعية، وعلى الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الجانب الآخر، فإن نادي الأهلي سيسعى بكل قوة لتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم بعد التفوق في 5 لقاءات من أصل 6 لعبها في الدوري السعودي حتى الآن.

بث مباشر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل الفريق العالمي.

وتنطلق مباراة النصر والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.