التخطي إلى المحتوى





09:26 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

كواليس ما دار في غرف ملابس الأهلي بعد رباعية المصري..لقطة خاصة من إمام عاشور ورضا سليم

إمام عاشور لاعب الأهلي

سيطرت حالة من الارتياح الشديد على لاعبي النادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، عقب الفوز على المصري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن لقاءات الأسبوع الأول ببطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل ما دار بين لاعبي الأهلي في غرفة الملابس عقب رباعية المصري

ووفقاً لمراسل «الوطن سبورت»، في ستاد برج العرب، فإن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، حرص على الاحتفال مع رضا سليم، بعد نهاية المباراة، كما حرص جميع اللاعبين على تقديم التهنئة لكريم فؤاد على هدفه في شباك المصري البورسعيدي، خاصة أنها المشاركة الأولى له بعد عودته من الإصابة.

رد فعل كولر وجهازه 

كما ظهرت علامات الرضا على وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي للنادي الأهلي، بعد إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء بفوز الأحمر برباعية، خاصة أن هذا الفوز يأتي بعد أيام قليلة من خسارة الأحمر للسوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وحرص أعضاء الجهاز المعاون لكولر، على تهنئة المدرب السويسري، على الفوز برباعية نظيفة أمام المصري، كما قدم خالد بيبو، مدير الكرة للفريق الأحمر، التهنئة للجهاز الفني بالكامل.

وتغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على نظيره المصري برباعية نظيفة، سجلها رضا سليم وبيرسي تاو «هدفين»، وكريم فؤاد العائد من إصابة الرباط الصليبي.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة سان جورج الإثيوبي، يوم 24 سبتمبر الجاري، في مباراة تقام بالقاهرة، ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا.