التخطي إلى المحتوى



  • 1/2


  • 2/2

أعلن فريق التطوير البريطاني Creative Assembly عمله على لعبة اكشن جديدة في الوقت الراهن، وبحسب تصريحات الاستوديو على موقعه، فالمشروع الجديد بعيد تمامًا عن الكشف الرسمي ويبدو أنه في مراحل التطوير الأولى.

يقوم Creative Assembly حاليًا ببناء فريق من المطورين للعبة الجديدة، ولدى الاستوديو العديد من المواقع الشاغرة تشمل مصمم قتالي كبير ومصمم فني رئيسي ومبرمج للرسوم المتحركة، بالإضافة لأدوار أخرى.

يتم تطوير اللعبة الجديدة من قبل استوديو CA Sofia في بلغاريا، وهو الفريق الذي عمل سابقًا على العديد من توسعات سلسلةTotal War ، بالإضافة إلى A Total War Saga: Troy، وبالرغم من انشغاله بتطوير اللعبة الجديدة، سيستمر الاستوديو أيضًا في العمل على إصدارات Total War مع فريقه المتخصص.

سبق وأعلنت Sega بالتعاون مع فريق التطوير البريطاني Creative Assembly عن Hyenas، لعبة التصويب الجماعية التي تقع أحداثها في مستقبل استعمر فيه المليارديرات كوكب المريخ وجعلوا الأرض غير محتملة للعيش، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين سريعة الخطى تصوّر اللاعبين على أنهم قراصنة يسرقون من الأغنياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.