التخطي إلى المحتوى

واصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاته اليومية بهدف وضع خارطة طريق تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم وعودته للبطولات من جديد.

وعلم مراسل “يلا كورة” أن الخطيب تواجد بمقر الأهلي في الجزيرة منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس، وترأس عدة اجتماعات بهدف حسم ملف المدير الفني الجديد واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم والمجموعة التي سترحل سواء بنظام البيع النهائي أو الإعارة.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن ما يحدث شئ عادي وحالة الغضب الجماهيرية أمر طبيعي خاصة مع حالة القلق لعدم الإعلان عن الصفقات أو المدرب الجديد.

وأضاف: “لو كانت الظروف طبيعية والفريق حقق بطولات لما كان المشهد الذي نراه حاليا، لكن في تلك التوقيتات تكون تلك الحالة ولكن لم نكن توقعها بهذا الشكل”.

وأوضح: “هناك من يحاول العبث بحالة الثقة بين النادي والإدارة من جهة وجماهيره من جهة أخرى، الأمور تسير بشكل جيد”.

وتابع المصدر: “أطالب الجماهير بعدم القلق، كل شيء يسير في الطريق الصحيح، المدرب الجديد في المراحل الأخيرة والصفقات تتم ولكن سيتم الإعلان عنها تباعاً”.

وأكمل: “هناك فترة طويلة تصل إلى شهر كامل قبل أي ارتباط وبالرغم من ذلك أغلب الملفات في طريقها للإنتهاء”.

وأشار: “لن يضم النادي صفقات للشو ولكن وفق الإحتياجات الفنية، هناك أمور تتم وتسير بشكل جيد ولا داعي للقلق”.

وواصل: “معسكر الفريق بهولندا تم إلغائه ولكن هناك بدائل موجودة ودائما، والأهلي لديه خطط آخرى، البعض يُحمل أمير توفيق مدير التعاقدات المسئولية وهذا كلام واهي، الأمور لا تسير بشكل فردي وأمير توفيق فرد داخل منظومة وهو يعمل بكل طاقته رغم الظروف الصعبة التي يمر بها”.

وأضاف المصدر: “المعسكر عبارة عن عرض جاء للنادي وتمت دراسته وفق أطر معينة وسافر حسام غالي عضو المجلس ولكن أغلب اللاعبين الصاعدين ستتأخر تأشيرتهم لذا رأينا بعد دراسة الموقف البحث عن معسكر آخر وهذا الأمر سيتم أيضاً، وخلال ساعات سوف تتضح كافة الأمور ولا داعي للقلق”.

Scan the code