التخطي إلى المحتوى

دبي في10 سبتمبر/ وام/ سجلت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي أول مساهمة خيرية لدعم حملة “أوقاف المساجد” قدمتها مؤسسة تراحم الخيرية.

وتسلمت المؤسسة 500 ألف درهم من مؤسسة تراحم الخيرية لصالح الحملة التي تهدف لدعم صندوق أوقاف مساجد إمارة دبي.

وأكدت تراحم الخيرية استمرارها في دعم الحملة من خلال توجيه المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين بالتبرع للمساجد عبر قنواتها إلى المساهمة في مبادرة “أوقاف المساجد” ..مشيرة إلى إمكانية إضافة خيار التبرع للحملة عبر موقعها الإلكتروني.

ووجه سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر الشكر لمؤسسة تراحم الخيرية على مساهمتها .

وأوضح أن الحملة تهدف إلى بناء مجمع تجاري في منطقة الخوانيج يتكون من 29 محلا تجاريا مع سوق استهلاكية كبيرة ومركز طبي متكامل ومواقف للسيارات وتبلغ القيمة الاجمالية التقديرية لتكاليف الإنشاء نحو 40 مليون درهم فيما تقدر العوائد السنوية بنحو 8 ملايين درهم سيتم تخصيصها لتغطية مصروفات نحو 50 مسجدا من مساجد دبي التي ليس لها أوقاف أو مصارف تعود عليها.

من جانبه قال خالد القاسم رئيس مجلس إدارة مؤسسة تراحم الخيرية: ” نعمل في المؤسسة على عقد شراكات استراتيجية مع مؤسسات فاعلة في خدمة المجتمع مثل مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي لأن هذا النوع من التعاون ركيزة أساسية لإرساء دعائم مجتمع متكافل متضامن متلاحم وفق أولويات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات”.

عوض مختار/ منيرة السميطي / زكريا محي الدين