التخطي إلى المحتوى

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن شكل الموسم الجديد للكرة المصرية وكواليس اجتماعه مع رابطة الأندية واتحاد الكرة والشركة الراعية.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورتس أمس الأحد “الاستعداد للموسم الجاي مهم جدا وده سبب اجتماعي مع الرابطة واتحاد الكرة والشركة الراعية”.

وتابع “يجب الاستعداد بشكل جيد وان الرابطة تاخد مهامها بشكل كامل وجمعيتها العمومية هي اندية الممتاز وهي صاحبة القرار واتحاد الكرة اصبح بعيد تماما، يجب يكون في لجنة انضباط ولجنة تظلمات ولجنة استئناف في رابطة الأندية وتكون القرارات سريعة”.

وأضاف “التحكيم متواجد حاليا خبير وهو رئيس اللجنة وهو الي ياخد مسئولياته ومسؤول عن قراراته، ويكون في اجتماع بين الرابطة واتحاد الكرة بشان التحكيم قريبًا، مهام اتحاد الكرة هو تطوير شكل الكرة المصرية والمنتخبات، وهناك تحديد مهام بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية، ورقابتنا موجودة ماديًا على الجميع”.

وواصل وزير الرياضة تصريحاته ” المباريات كانت بتبدا من 9، دلوقتي الحد الأقصى بقى المباراة تبدا 7، بعتنا ده وبالاتفاق مع الرابطة ان بعد انهاء الموسم الحالي سيتم اعلام الأندية ان الحد الاقصى لبدا المباريات الساعة 7 وتم توجيه الاستادات ان الاضاءة المخصصة بالمباريات يتم اغلاقها بعد اللقاء على طول”.

مختتمًا تصريحاته ” لم اتلق أي شيء لتنظيم كأس العالم للأندية، الاتحاد والنادي هما من يطلبا، ودوري كوزارة ان انهي الارتباطات الحكومية وانا اوافق على هذا الأمر وادعمه ولكني لم أتلق أي طلب ولو تلقيت طلب سأوافق فورا”.

Scan the code