التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الأربعاء 2022/08/31 الساعة 04:57 م ..مواصفات جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s رسميًاعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أعلنت سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف.

مواصفات جالكسي اى 04 اس

يحتوي هاتف جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s على شاشة من نوع PLS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة +HD ودقّة 720×1600 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وكاميرا أماميّة تأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، كما يحتوي على عدستين بدقّة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، ويمكن للهاتف تسجيل فيديو 1080 بمعدل 30 إطارًا في الثانية، كما تدعم الكاميرا تقريب يصل إلى 10 مرّات.

يحتوي الهاتف على معالج Exynos 850، مع ثمانية أنوية Cortex-A55، والذي يعتبر أسرع من Helio P35 الذي جاء العام الماضي مع هاتف جالكسي اى 03 اس.

ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ولكنّ الهاتف يفتقر للشحن السريع، ويتم الشحن عبر منفذ USB-C.

تشمل الميزات الأخرى للهاتف مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم يدعم أيضًا Dolby Atmos، كما يدعم إضافة شريحتي اتصال، ويدعم اتصالات الجيل الرابع 4G ، بالإضافة إلى Wi-Fi 5 (ac) و Bluetooth 5.0، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

لم تعلن الشركة عن سعر الهاتف حتى الآن، وعلى المتجر الشركة يتم عرض الهاتف باللون الأخضر والأبيض دون ذكر السعر أو موعد التوافر للطلب.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مواصفات جالكسي galaxy

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code