التخطي إلى المحتوى


03:45 م


الجمعة 14 أكتوبر 2022

كتبت- منى الموجي:

استقبل الفنان نبيل الحلفاوي سؤالا من أحد متابعي حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، سأله من يختار كأعظم ممثل في تاريخ مصر، ليجيب أن لكل فنان لونه ومجاله ونقاط تفوقه.

السؤال الذي وجه لـ الحلفاوي كان: وبشكل عام من أعظم ممثل في تاريخ مصر يا قبطان؟، ورد “لكل لونه ومجاله ونقاط تفوقه.. أفعل التفضيل عموما فيه تبسيط مخل.. إذا سمحنا به يمكن أن أنحاز لنجيب الريحاني قديما ومحمود مرسي في الجيل التالي وأحمد زكي حديثا”.

وأثار اختيار الفنان نبيل الحلفاوي، للفنان الراحل محمود ياسين كأفضل ممثل مسرحي، ردًا على سؤال وجه له من أحد متابعيه عبر موقع “تويتر”، حالة من النقاش والتفاعل بين الجمهور.

وحرص أحد متابعي الحلفاوي، على تذكيره بالفنان الكبير الراحل حمدي غيث، قائلا “حضرتك نسيت الأستاذ حمدي غيث”، ليعلق الأول “مثل حمدي غيث لا ينسى. بل الأخوين غيث”.

وردًا على متابع آخر كتب “والمبدع محمد صبحي كمان يا قبطان”، علق الحلفاوي “بالطبع”.

كان الحلفاوي، في تغريدة جديدة له على موقع تويتر، اختار الفنان الراحل محمود ياسين ليكون أفضل ممثل مسرحي مصري من وجهة نظره، وذلك ردًا على سؤال أحد متابعيه بشأن من يختار لهذا اللقب.

وعاد الحلفاوي عبر نفس الموقع ليعيد نشر تغريدته الخاصة بالإجابة على السؤال السابق، معلقا “وفي الكوميديا عادل إمام لا يبارى”.

جدير بالذكر أن اليوم 14 أكتوبر يوافق الذكرى الثانية على رحيل محمود ياسين، أحد أهم نجوم الفن في مصر والعالم العربي، قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية المميزة، بين السينما والمسرح والتليفزيون، من أشهر أعماله: الدوامة، الشريدة، الرصاصة لا تزال في جيبي، العصيان، أبو حنيفة النعمان، أخو البنات، اللقاء الثاني، عصر الحب، الحرافيش، الشك يا حبيبي، أيام في الحلال، انتبهوا أيها السادة.

Scan the code