التخطي إلى المحتوى


حل الفنان محمد فراج ضيفا على برنامج “الممر” المذاع عبر قناة أبوظبي، وتحدث خلال اللقاء عن مرحلة الطفولة والأشياء التي يفتقدها من تلك الفترة.

أوضح محمد فراج أن مرحلة الطفولة من أهم مراحل حياته، كما تحدث عن تأثير فقدان والديه عليه، والأشياء التي كان يتمنى القيام بها، إلى جانب أهم المحطات في حياته، وارتباطه بزوجته الفنانة بسنت شوقي، ونستعرض في هذا الألبوم تصريحاته للبرنامج.

يذكر أن محمد فراج عرض له مؤخرا فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!”، من بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم و ظهور خاص لبسنت شوقي. الفيلم من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال.

وينتظر الفنان محمد فراج عرض مسلسله “بطن الحوت” على منصة شاهد في الشهور المقبلة، وهو أول عمل يجمعه بباسم سمرة.

وعلم FilFan.com من مصدر من داخل العمل أن “بطن الحوت” معالجة حديثة لقصة قابيل وهابيل ويدور حول صانع فخار (محمد فراج) يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، فيجد نفسه في حالة من التشتت تصل به للتطرف الديني وإدارة إمبراطورية تجارة مخدرات، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل “بطن الحوت” من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.