التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر أكتوبر الجراي لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد الله الرياضية، الجوهرة المشعة» معقل العميد.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي والعالم أجمع، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة» والذي يحتضن الكلاسيكو الناري بين الاتحاد والأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024.

ويدخل فريق الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم نونو سانتو، مباراة الأهلي، وفي جعبته 19 نقطة جمعهم من 8 مباريات خاضهم «العميد» في مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم، ويحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المسابقة.

ويسعى فريق الاتحاد لخطف نقاط المباراة الثلاث اليوم في الكلاسيكو السعودي أمام فريق الأهلي، والوصول إلى النقطة الـ22، ليتساوى مع «الحصان الأسود» للمسابقة حتى الآن فريق التعاون صاحب الصدارة، بينما يحتل وصافة الترتيب فريق الهلال برصيد 21 نقطة، ويخوض مباراة هامة مساء غد أمام الأخدود.

بينما يطل فريق الأهلي اليوم على عشاقه تحت قيادة المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسلة، وهو يمتلك 16 نقطة من 8 مباريات خاضهم «الراقي» في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم حتى الآن، ويحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب.

لذلك لايوجد خيار أمام رفقاء رياض محرز وروبيرتو فيرمينو، سوى الفوز بالكلاسيكو أمام فريق الاتحاد، وخطف النقاط الثلاث للمباراة من أجل الدخول في صراع الصدارة والفوز باللقب السعودي الغالي.

بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الاتحاد والأهلي، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر أكتوبر الجراي لعام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد الله الرياضية، الجوهرة المشعة» معقل العميد.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.