التخطي إلى المحتوى


08:32 م


الإثنين 17 أكتوبر 2022

بورسعيد – طارق الرفاعي:

كشف أحد أقارب الفتاة التي قتلها شاب لرفضها الزواج منه في محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي أجرتها المجني عليها قبل مقتلها بدقائق قليلة، وكشفت عن هوية المتهم في الواقعة التي وقعت في نطاق حي الشرق.

أشار الشاهد إلى أن المجني عليها “خلود السيد فاروق درويش” أجرت مكالمة هاتفية بأحد زملائها في المصنع للاستغاثة به، بعدما فوجأت بالمتهم يكسر باب المنزل عليها، ويبدأ في الهجوم والاعتداء بالضرب عليها.

وأوضح أن المجني عليها صرخت لزميلها في المصنع تطلب إغاثتها من هجوم المتهم، حيث ذكرت اسمه في المكالمة، قائلة: “بتضربني ليه محمد.. متموتنيش يا محمد”، ثم استمع زميلها عبر الهاتف لصرخاتها أثناء ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وهو الأمر الذي كشف هوية الجاني.

وكان مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، قد استقبل خلود السيد فاروق درويش 20 عامًا، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

القاتل من الدقهلية والضحية فتاة بورسعيد.. تفاصيل واقعة مقتل “نيرة أشرف الجديدة”

مفاجأة في مقتل خلود اليتيمة فتاة بورسعيد.. نيرة أشرف الجديدة

“نيرة أشرف” الجديدة.. القبض على قاتل “خلود اليتيمة” في بورسعيد

رفضت الزواج منه فقتلها.. من هي خلود فتاة بورسعيد نيرة أشرف الجديدة؟

Scan the code