التخطي إلى المحتوى


11:38 م


السبت 01 أكتوبر 2022

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد البدري:

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة، أوراق المتهم “ن.م.ف” إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل سيدة في الفيلا محل سكنها وإحراق جثتها.

ترجع تفاصيل القضية جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقى مأمور قسم شرطة برج العرب بلاغا من شقيق المجني عليها “ك.م.أ” باختفائها، وسرقتها بمحل سكنها بدائرة القسم.

وكشفت التحريات أن المتهم “ن.م.ف” نقاش كان توجه إلى الفيلا سكن المجني عليها “ك.م.ا” 70 سنة ربة منزل، بهدف مطالبتها بمبلغ مالي نظير قيامه بأعمال نقاشة وتشطيبات داخل الفيلا الخاصة بها، وهو مبلغ مالي قدره 3700 جنيه، وعند وصوله إلى محل الواقعة شاهد باب الفيلا مغلقًا، فقام بدفعه بقوة ودخل وشاهد المجني عليها في الحديقة.

وأشارت التحريات إلى أن مشادة نشبت بين الطرفين حتى دفع المتهم المجني عليها بقوة؛ فهددته بالاستعانة بالجيران وطلب الشرطة له بتهمة سرقتها، ودفعها بقوة فسقطت على الأرض واصطدمت رأسها بالرصيف، وسالت منها الدماء ثم أحضر عصا خشبية، وتعدى عليها بالضرب على رأسها عدة مرات حتى تأكد أنها توفت.

وأفادت التحريات أن المتهم عقب ارتكاب جريمته أحضر سجادة من مسكن المجني عليها ولف جثمانها بداخلها، وقام بإحضار مادة سريعة الاشتعال (بنزين) من داخل الفيلا وسكبها عليها، وأشعل النيران بها لفترة زمنية طويلة.

وعقب التأكد من احتراق جثمانها بالكامل قام بإحضار سلاح أبيض سكين، وساطور من مسكنها وقطع باقي الجثمان، وقام بإلقاء تلك الأجزاء داخل مواسير الصرف الصحي، وبعد ذلك ألقى حافظتها وهاتفها داخل الصرف الصحى لعدم الوصول إليها.

استولى المتهم على عدد 8 كيلو سكر و4 زجاجات زيت، 2 علبة صلصة، وجوال أرز و2 أسطوانة بوتاجاز، وفر هاربا مستقلا توكتوك.

Scan the code