التخطي إلى المحتوى

رغم توسلات منة عرفة لطليقها بعد الحديث عن أسباب الطلاق وإنكار تصريحاتها الأخيرة عن حدوث الطلاق بسبب خيانته لها، خرج المنتج والممثل محمود المهدي للحديث عن الأسباب الحقيقية للانفصال مؤكداً أن منة أخذت منه ثمن بيع سيارته الخاصة من أجل افتتاح مشروع للتجميل، وبعد ساعات قليلة طلبت الطلاق، وكشف عن مفاجأة كبرى بوجود وساطة لإنهاء الخصومة مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كما نفى المهدي وجود أية عداوة مع الفنان محمد نجاتي.

محمود المهدي ومنة عرفة – الصورة من صفحته على الفيس بوك

المهدي رفض إنكار زوجته السابقة منة عرفة لتصريحاتها عن خيانته لها، وأشار إلى أن التصريحات موثقة بالصوت والصورة، وأكد أنه سيكشف السبب الحقيقي للطلاق، لأن الناس كلها تتهمه بالخيانة الزوجية استناداً إلى تصريحاتها، ولو صمت فهذا يعني تأكيد هذه الاتهامات.

وعن سبب الانفصال بين الثنائي، أوضح المهدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “خط أحمر”، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، عبر قناة «الحدث»: الانفصال ليس بسبب الخيانة، كل كلام أهلها معي إني معطلها عن الشغل، ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا بسبب منة.

وأضاف: المشاكل اللي حصلت معايا في نقابة المهن التمثيلية كانت بسبب إني طلعت دافعت عن منة، أنا تعبت من كلام الناس واتهامي بالخيانة، هي وأهلها دمروني، وتم استغلالي أسوأ استغلال.

وتابع المهدي: في حاجات حصلت غير اللي أنا كنت متفق معها، الموضوع كان صعباً، على سبيل المثال كنت هعملها مشروع تجميل بعد ما شغلها بالفن وقف، لأنها مسؤولة عن الإنفاق على أسرتها، ونظراً لتوقف تصوير عملين من إنتاجي وتدهور الحالة الاقتصادية في العالم كله، بعت سيارتي الخاصة وإديتها فلوسها عشان تفتح المشروع، وأول ما بعت العربية، وخدت الفلوس طلبت الطلاق، والطلاق لم يتم بالود، أنا طالع من الموضوع ده بقول حسبي الله ونعم الوكيل.

واعترف المهدي بأنه كان ولا يزال يحب منة عرفة ولهذا تحمل منها كل هذه التصرفات، وقال: للأسف حبيتها ولولا الحب ده مكنتش استحملت الخيانة دي.

وأرسلت منة رسالة عبر مقدم البرنامج طلبت فيها من المهدي التوقف عن الكلام لأنه يؤذيها وأكدت أن تصريحاتها عن الخيانة تم تحريفها، وعادت بعدها بتقول إن التصريحات قديمة ولم يكن المهدي المقصود، ولكنه رفض الاستجابة لطلبها مؤكداً أن التصريحات موثقة بالفيديو.

أشرف زكي – الصورة من صفحته على الفيس بوك

وحول أزمته مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ووجود دعاوى قضائية متبادلة بينهما قال المهدي: اعتذرت لأشرف زكي وفي وساطة من نقيب السينمائيين مسعد فودة للصلح وحدثت بالفعل عدة جلسات لتقريب وجهات النظر، ولا توجد مشكلة مع الفنان محمد نجاتي.

يذكر أن محكمة جنح الدقي، قضت بحبس محمود المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

وقال المحامي شعبان سعيد في دعواه إن محمود مهدي سب وقذف الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا عبر إحدى الصحف، في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022م جنح الدقي.

وأضاف أن وقائع السب والقذف اعتاد عليها المتهم، كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين؛ ما جعل أشرف زكي يقاضيه لإساءته له ولأسرته ولعدد من الفنانين.

وقدم سعيد، خلال مرافعته، 3 حوافظ مستندات طويت على الصحيفة المنشور بها عبارات السب والقذف، وكذا ما يفيد اعتياد المتهم على الإساءة، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة في مواد الاتهام.

ورفض أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التعليق على الحكم الصادر بحبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة مع الشغل وكفالة ١٠ الآلاف جنيه، وقال أشرف زكي فى مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم لبرنامج حضرة المواطن: معنديش تعليق على أحكام القضاء والحمد الله على كل شىء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Scan the code