التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الخميس 2022/09/15 الساعة 10:12 م ..سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر في أحدث تسريب يكشف التصميم وتفاصيل هامةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات حول سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 في الآونة الأخيرة ، وفقًا للتسريبات سيأتي Galaxy S23 القادم بإطارات أكثر سمكًا قليلاً من Galaxy S22. الفرق بسيط ولكنه قد يجعل الجهاز يبدو أكبر حجمًا.

أدّعت شركة “Ice Universe” المشهورة أن شركة سامسونج ستعمل على توسيع جميع الحواف الأربعة لجهاز Galaxy S23 بمقدار 0.15 ملم. لن يحدث هذا فرقًا كبيرًا ولكنه قد يجعل الجهاز يبدو أكبر قليلاً مقارنة بسابقه “Galaxy S22”.

:

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب مواصفات شاشة هواتف السلسلة المنتظرة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 23

كشفت المُسرب أيضًا مؤخرًا ، أن جهاز Galaxy S23 سيحتوي على شاشة مقاس 6.1 انش ، لكنه سيكون أطول وأعرض قليلاً من الطراز الحالي ، وستكون الحواف الإضافية مقاس 0.15 مم.سامسونج جالكسي اس 23

أفادت التقارير أن سلسلة Galaxy S23 القادمة لا تحتوي على أي ترقيات من حيث حجم الشاشة. ومع ذلك ، قد تتميز بمواصفات أفضل ، مثل دعم مستوى سطوع أعلى للذروة ، واستهلاك أقل للطاقة ، والكثير من الميزات الرائعة.

:

سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تظهر من جديد في التسريبات مع تفاصيل هامة ومثيرة للغاية

وفقًا للتسريبات ستحتوي سلسلة Galaxy S23 على ثلاثة طرز : Galaxy S23 و Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra. ستتميز الطبقة العليا لهاتف Galaxy S23 Ultra ببعض الترقيات الجادة. يشير تقرير جديد إلى أن الجهاز سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل على بحجم 1 / 1.3 انش وحجم 0.6 ميكرومتر وفتحة عدسة أكبر f / 1.7 للحصول على مزيد من الضوء.سامسونج جالكسي اس 23

كشفت التقارير أن جميع طرازات السلسلة ستعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 2 Soc من شركة كوالكوم وستركز على كفاءة البطارية. لم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل حول السلسلة. سيتم إطلاق سلسلة Galaxy S23 في عام 2023.

ما رأيك في مواصفات السلسلة القادمة من سامسونج ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سامسونج جالكسي samsung galaxy السلسلة تسريب التصميم وتفاصيل

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code