التخطي إلى المحتوى

يوم أمس كنا مع تسريبات تخص Assassin’s Creed القادمة حيث قيل بأنها ستحمل اسم لعبة Assassins Creed Mirage وهي ستعود لجذور السلسلة وستصدر بربيع 2023.

نفس المسرب عاد عبر منتدى Reddit وتحدث عن وجود ريميك للعبة الأولى قيد التطوير من قبل يوبيسوفت حيث سيتم استخدام جزء كبير من الموارد والأصول التي قاموا بها أثناء تطوير الجزء الجديد Assassin’s Creed Mirage في إعادة تطوير الجزء الأول بنسخة الريميك.

وأضاف المصدر بأن لعبة Assassins Creed 1 Remake ستكون متاحة ضمن محتوى السيزون باس الخاص بالجزء القادم مع محتوى اضافي جديد من المفترض أن يقدم مهمة جديدة وسيتم اطلاقه بعد أشهر قليلة من إطلاق اللعبة.

هذا وكنا قد علمنا بأن يوبيسوفت ستكشف المزيد من التفاصيل حول مستقبل السلسلة خلال حدث Ubisoft Forward المزمع عقده يوم 10 سبتمبر القادم.

ias
188c33e8c0.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.