التخطي إلى المحتوى

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تتويجاً لانجازاتها الفنية الواسعة والمتنوعة، فازت الفنانة العراقية رحمة رياض بجائزة “الموريكس دور” كأفضل فنانة عربية للعام 2023.
قدمت رياض العديد من الاعمال وشاركت في مسابقات ومهرجانات شكلت علامة مضيئة في مسيرتها الفنية الحافلة.
البداية من البومها الجديد الذي حمل عنوان “انا اليوم” الذي تضمن باقة من أجمل اغنيات الحب والرومنسية والاحساس المرهف. هذا العمل ومنذ طرحه يحقق نجاحاً كبيراً وارقاماً عالية جدا في دلالة واضحة على مدى انتشاره وخصوصا الاغنية الاخيرة التي حملت عنوان “حلو هالشعور” والتي تتصدر التريند #١ على يوتيوب.


اما المفاجأة فكانت باختيارها لتشارك في غناء الشارة الاعلانية الشهيرة لشهر رمضان المبارك “مرحب مرحب يا هلال” لتكون الفنانة العربية الأولى التي تضع صوتها على الشارة.
رحمة التي شاركت في احياء اختتام بطولة كأس العالم 2022 في قطر، تم اختيارها أيضا للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” في محافظة البصرة.
كما قدمت بصوتها شارة مسلسل “النار بالنار” بعنوان “بدل ماضي”، وشكلت علامة فارقة بالنسبة إلى شركة Charlotte Tilbury للمستحضرات التجميلية التي اختارتها لتكون وجهها الإعلامي، حيث تألقت رياض بإطلالة الأميرة ياسمينة ضمن حملة أطلقتها الشركة احتفالا بمناسبة 100 سنة على تأسيس عالم وولت ديزني، و 10 سنوات على إطلاق العلامة التجميلية.