التخطي إلى المحتوى

لمناسبة زفاف داليا جنبلاط وجوي الضاهر، أقيم حفل مساء أمس الجمعة في المختارة بحضور عدد محدود من المدعوّين.

 

وظهرت العروس داليا وهي تُمسك بيد والدها رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” وليد جنبلاط، وقد نزلا معاً على درج أثري للوصول إلى حشودِ الحاضرين الذين تجمهروا لمتابعة حفل الزفاف.

 

وكان لجنبلاط كلمة في الحفل أكدّ فيها أهمية المصالحة، وتضمّنت أيضاً شقاً شخصياً موجهاً للعروسين. وقال: “عسى ان تكون هذه المناسبة مناسبة جامعة للمحبة وللخير، ومبروك لكم ولنا جميعا”.

 

 

 

ولفتت داليا الأنظار في الحفل حيث انها لم تظهر بفستان الزفاف الأبيض التقليدي بل ارتدت بنطالا و”توب” باللون الأبيض، والمعروف انها ليست فتاة تقليدية بل “مختلفة” ولطالما عرفت بتسريحات وألوان الشعر الجريئة.

Congratulations , lots of love ❤️ #lebanon @DaliaJoumb @walidjoumblatt , may god fill your life with only love and peace #المختاره #زواج_مدني #زهرة_المختاره #داليا_جنبلاط #جوي_الضاهر pic.twitter.com/JtziR4LD1s

 

 

 

 

يُشار إلى أن داليا تزوجت من نجل رئيس مجلس إدارة الـ”LBCI” جوي الضاهر. وقبل أيام، هنّأ زعيم “الإشتراكي” ابنته عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “الف مبروك لجوي وداليا مع تمنياتي القلبية والحارة بحياة سعيدة وهانئة تسودها المحبة والاستقرار والنجاح”.

 

 

المصدر:
“رصد” لبنان 24

Scan the code