التخطي إلى المحتوى

ظهر تصميم خواتم الكوكتيل في العصور القديمة، حيث كان النبلاء يضعونه في المحاكم الأوروبية؛ وفي عام 1940 أصبحت خواتم الكوكتيل الأكثر رواجاً وقدمتها دور المجوهرات العالمية بتصاميم بارزة ما لفت انتباه السيدات حتى يومنا هذا؛ ويتميّز خاتم الكوكتيل بحجمه البارز وترصيعه بأحد الأحجار الكريمة الملوّنة التي تلفت الأنظار؛ وفي أغلب الأحيان يكون حجر كبير مُحاط بالأحجار الصغيرة.

وفيما يلي نرصد لكّن أجمل تصاميم خواتم كوكتيل من دور المجوهرات العالمية لتنتقي الموديل المناسب لك لخريف 2022.

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget

نرشح لك خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصع بـ 154 ماسة قطع بريانت كابوشون برتقالي سبيسارتيت؛ مع ثلاثة أحجار تورمالين بارايبا على شكل كمثرى؛ و ثلاثة تورمالين وردي؛ و2 بيريل أصفر على شكل كمثرى.

تابعي المزيد أساور مرصعة بحجر العقيق الملون لإطلالات الخريف والشتاء

خاتم UNDER THE SUN من شوميه Chaumet

خاتم UNDER THE SUN من شوميه Chaumet

خاتم “Under the Sun” من شوميه Chaumet مصمم من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا؛ مرصع بعقيق ماندرين بيضاوي وزنه 6.56 قيراطًا، وحجر روبيليت بقطع باغيت، وعقيق ماندرين دائري، وزخارف العقيق الأبيض، وماسات قطع بريانت. هذا التصميم المرصع بأحجار ملونة زاهية يشيد بفن الألوان العزيز جداً على الدار حيث يضفي الذهب الأصفر المحفور باليد لمسة عصرية وجذابة.

خاتم meisa, the chickadee من بوشرون Boucheron

خاتم meisa, the chickadee من بوشرون Boucheron

من بوشرون Boucheron اخترنا لك هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومستوحى من طائر العصفور ومرصوف بالياقوت الأزرق والأسود والأصفر، يقف على فرع رفيع من الذهب الأبيض وكأنه ينظر لحجر تنزانيتي أزرق؛ الخاتم مرصع بالزفير الأسود والعقيق اليماني واللازورد وماسات مستديرة لامعة.

خاتم DREAM RING من بلغاري Bvlgari

خاتم DREAM RING من بلغاري Bvlgari

تتشابه خواتم الكوكتيل مع الخواتم statement، مع فرق واضح ألا وهو وجود حجر مركزي في وسط خاتم الكوكتيل، أما خواتم statement فتتميز بكبر حجمها عن الخواتم الأخرى كما ترصع بألماسات كثيرة في تصميمها، ومن خواتم statement هو خاتم ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari حيث تتفتح الزخرفة المميزة ببتلات زهرة من الأحجار الكريمة، وتتباهى بأسلوب جذاب ومبهج ومتطور للغاية. خاتم ديفاز دريم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بأحجار كريمة ملونة وماسة قطع بريانت وماسات مرصوفة ومرصع بحجر الجمشت والزبرجد والتورمالين الوردي.

خاتم CACTUS DE CARTIER من كارتييه Cartier

خاتم CACTUS DE CARTIER من كارتييه Cartier

يمكنك ارتداء هذا الخاتم من كارتييه Cartier كقطعة أساسية تخطف الأنظار في إطلالتك، خاتم Cactus de Cartier مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصّع بـ 129 حجر زمرد، و 5 أحجار عقيق أحمر بقصة بريانت.

تابعي المزيد مجوهرات مرصعة بحجر الكوارتز الأصفر

Scan the code