التخطي إلى المحتوى



حرص الكثير من النجوم على حضور عزاء الفنان الراحل أشرف مصيلحي، ومن بين النجوم الحاضرين كان الفنان القدير صلاح عبدالله، إلهام شاهين، دينا فؤاد، هاني رمزي، الإعلامي أسامة منير، مراد مكرم، عمرو وهبة وغيرهم نخبة من النجوم.

شيعت جنازة الراحل أشرف مصيلحي يوم الأثنين الماضي وحضرها نخبة من النجوم من بينهم حمادة هلال، المخرج خالد يوسف، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نهال عنبر، أحمد سعيد عبد الغني، إلهام شاهين، ماجدة زكي، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم.

وتوفي الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ49 عامًا.
وكانت قد دعت المخرجة منال الصيفى، لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية وكتبت عدد من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.
وكانت منال الصيفي قد كشفت عن الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، وقالت منال الصيفي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “هو تعبان وحالته حاليا مستقرة، ودعواتكم”.
وأضافت: “هو لغاية رمضان كان كويس، بعدها الحالة تدهورت، والدكاترة قالوا إن بالنسبة لمرضه وطبيعة حالته التدهور كان منتظر”.وتابعت: “لغاية ما الحالة تدهورت مكانش عارف إن عنده ورم خبيث في المخ، كان عارف إنه ورم حميد وتمت إزالته، وتم علاجه بأقراص علاج كيماوي وأنواع من العلاج الإشعاعي وأشياء مختلفة، وأشرف على علاجه أحسن دكاترة في مصر مع بروتوكول علاج من فرنسا”.

يذكر أن آخر أعمال أشرف مصيلحي كان مسلسل “الطاووس”، الذي عرض في 2021، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، وشاركت به مجموعة كبيرة من الفنانين.