التخطي إلى المحتوى


أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، أن رحيل حمزة الجمل، المدير الفني للفريق، أمر في منتهى الغموض، قائلا: “هناك شيء غامض في قرار إقالة حمزة الجمل، أنا لا أعرف، وارد أن الإدارة كانت ترى ضرورة الدفع بلاعبين شباب والمدير الفني كانت له وجهة نظر مختلفة، ووارد أسباب أخرى لها علاقة بالتقرير الفني، ولكن أيا كان الخلاف فإن حمزة أدى كل ما عليه”.


 


وأضاف، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة عبر “أون تايم سبورتس” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “الحمد لله على بقائنا في الدوري، وهذا بفضل الله والجماهير واجتهاد حمزة الجمل، ولكن هذه هي كرة القدم، ونحن كأبناء النادي الإسماعيلي نثبت يوم عن يوم أنه لا يحمل القلعة الصفراء سوى أبنائها؛ لذلك أشكره على الفترة التي قضاها معنا”.


 


وتابع: “أمس يحيى الكومي أبلغني بعدم استمرار حمزة الجمل وأنني مُستمر مع الجهاز، وسيكون هناك احتفال يوم الإثنين في النادي يليق بـ حمزة”.


 


واستطرد: “كتبت في تقريري ضرورة عدم الاستغناء عن عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، ولكن طلبت رحيل كثير من اللاعبين ليس أقل من 10 لاعبين لأنهم يتقاضون مبالغ كبيرة ولم يقدموا استفادة للفريق، وآخرون سيخرجون للإعارة”.


 


وأتم القيصر تصريحاته: “لو سيأتي مدير فني أجنبي إن لم يكن له اسم كبير فلا داعي والمدرب المصري أفضل، ويكون هناك دعم كبير له، لأننا لسنا في حمل أن ندفع راتبًا كبيرًا، مليون أو مليون ونصف يورو للمدرب”.

Scan the code