التخطي إلى المحتوى


09:46 م


الجمعة 21 أكتوبر 2022

كتب-وائل توفيق:

صرحت الفنانة ميار الببلاوي، أنها شاركت مقطع فيديو في وقت سابق، حذرت فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب من الانهيار، وذلك أثناء ظهورها في برنامجها “أحلى الكلام” الذي تقدمه على شاشة “قناة الشمس”.

قالت: “إحنا شفنا المشكلة اللي بتعاني منها دلوقتي نجمة كبيرة محبوبة، ناس كتيرة هتجنن عليها، وناس كتير متعاطفين معاها، اسمحوا لي أنا مش متعاطفة”.

وأضافت: “قبل كده عملت فيديو وحذرتها، وقولت لها يا شيرين إنك إنت دلوقتي في وقت يا إما هتنتكسري وترجعي لنقطة الصفر، يا إما هتقفي على رجلك وتكملي، وربنا لا يفضح العبد من أول مرة، في حاجة اسمها الستر، أنا لما سمعت إن الموضوع حاصل بقاله كذا سنة، وإن هي والعياذ بالله ربنا يعافينا، انزلقت لهاوية الإدمان، ده في حد ذاته، ربنا ستر علينا كذا مرة، نسأل ربنا يعافيها ويعافينا”.

يذكر أن ميار الببلاوي شاركت مقطع فيديو في أغسطس الماضي، على حسابها الخاص بموقع “فيسبوك”، قالت فيه: “أنا بصراحة شوفت الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وهي بتتكرم من مهرجان ما، وشوفت الفستان اللي هي لابساه، شوفت الوزن اللي هي وصلت ليه، وشوفت شعرها، أنا مش عارفه في ايه، شيرين فوقي لنفسك، ولأولادك، الدنيا ما بتقفش على أي راجل في العالم”.

وعلى الناحية الأخرى، أصدرت أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا، حذرت فيه وسائل الإعلام من تناول الأخبار التي تخص أزمتها الأخيرة”.

وقالت أسرة شيرين في بيانها: “بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نطالب بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، ونرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج “الحكاية”.

Scan the code