التخطي إلى المحتوى

وزير الخارجية السعودي يرد على إمكانية حصول إيران على سلاح نووي

صحيفة المرصد : قال المركز الوطني للأرصاد، اليوم الإثنين، إن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها قد تؤدي إلى جريان السيول.

“النمر” يكشف عن وجبة شهيرة في المملكة خلال فصل الشتاء تحتوي على نسبة عالية من السكر.. وينصح هؤلاء بالابتعاد عنها

وأشار إلى أن تأثير الحالة المطرية يمتد من اليوم إلى الخميس بأمطار متوسطة في مجملها تشمل مناطق المدينة المنورة “المهد، وادي الفرع، “الحناكية”، والحدود الشمالية “رفحاء”، ومنطقة حائل “حائل، بقعاء، الغزالة، الشنان ومعظم محافظات المنطقة”، ومنطقة الرياض “المجمعة، الزلفي، الغاط، شقراء، رماح، عفيف”.

«الاستثمارات العامة» يكشف عن صفقة استحواذ جديدة في شركة عالمية متخصصة بهذه المجالات !

وتشمل الأمطار كذلك أجزاء من مناطق عسير “النماص، بلقرن، المجاردة، محايل، بارق، تنومة، بارك”، ومنطقة جازان “فيفاء، الخوبة، العارضة، هروب، الحرث، الدائر”، ومنطقة الباحة “الباحة، بلجرشي، المندق، القرى، قلوة، المخواة”.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد بأن الحالة المطرية يصحبها تساقط للبرد، وتيارات هابطة نشطة السرعة، وأتربة مثارة وتدنٍ للرؤية الأفقية؛ مهيباً بالجميع توخي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء ومتابعة معلومات الطقس عبر قنوات التواصل التي وفرها المركز على مدار الساعة، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والأودية وعدم محاولة تجاوزها، والالتزام بتعليمات الجهات المعنية.

Scan the code