التخطي إلى المحتوى

خصائص فريدة ومميزة تستهدف محبي الألعاب الإلكترونية …

Infinix تطرح هاتف Infinix GT 10 Proفي الأسواق السعودية تراهن على جدواه

تراهن شركة Infinix الرائدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة، على جدوى وانتشار هاتف Infinix GT 10 Pro الذي طرحته في الأسواق السعودية اليوم، بالتعاون مع شركة PUBG Mobile. .

وقالت الشركة إنه من المتوقّع أن يُحدث الهاتف الجديدة ثورةً في تجربة الألعاب الإلكترونية بفضل خصائصه الاستثنائية، وأدائه منقطع النظير.

واعتبرت الشركة أسواق المملكة وجهة مثاليةً لطرح هذا الابتكار، الذي وصفته بـ”المذهل” في عالم الألعاب الإلكترونية، لاعتبارها واحدةً من أكبر أسواق الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

ويتمتع هاتف Infinix GT 10 Pro بتصميم ميكانيكي سيبراني سابق لعصره، يكمّله مؤشر LED صغير ومذهل لتغيير لون الإضاءة الخلفية للهاتف. وقالت الشركة إن “الهاتف متوفّرة حصرياً في نسخة فضّية اللون”.

ويقدّم الهاتف تجربةً بصريةً لم يسبق لها مثيل، يجسّد هذا الهاتف ذروة الإبداع في الهندسة والسمات الجمالية، بحيث يجمع ما بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الملفت للنظر.

وتمّ تزويد الهاتف الجديد بمعالِج الألعاب Dimensity 8050 الفعّال بتكنولوجيا 6 نانومتر مع شريحة 5G، وذاكرة حفظ بسعة 256 جيجا، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل إلى 16 جيجا، لضمان تجربة ألعاب إلكترونية سلسة، ويضمن هذا المعالج سرعةً هائلةً، وتعددية وظائف في منتهى السلاسة، وجلسات ألعاب إلكترونية متواصلة من دون أي تقطع، ما يجعله خياراً مثالياً للّاعبين الشغوفين.

كما يتميز الهاتف بشاشة عرض AMOLED خاطفة للأنفاس بدقّة FHD+ وعمق لوني بمقدار 10 بت، ومعدّل تحديث بمقدار 120 هرتز، تأتي مدمجة مع ماسح مستشعر للبصمة داخل الشاشة، لابتكار واجهة سلسة وآمنة، لتسهيل عملية فتح الهاتف وتصفّحه، كما يوفّر الهاتف معدّل التحديث المرتفع، وشاشة الألوان النابضة بالحيوية، بحيث يرتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى مستوى جديد تماماً.

بهذه المناسبة، قال كريس زو، رئيس قسم الأعمال لدى شركة Infinix في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “يعكس هاتف Infinix GT 10 Pro التزامنا بتلبية متطلّبات اللاعبين ذوي الميزانية المحدودة، وتقضي فلسفة علامة Infinix بتحسين حياة شباب اليوم”، مضيفاً “من خلال سلسلة GT، نسعى إلى إحداث ثورة في مجال الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من المستوى المتوسط، عبر توفير تجربة ألعاب إلكترونية استثنائية من دون المساومة على الأداء أو الأسعار المدروسة”.