التخطي إلى المحتوى

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، منح ملعب “بوليفارد هول”، إلى نادي الهلال السعودي، بشكل رسمي.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

آل الشيخ اشترط على جماهير الهلال، إيصال هاشتاج “BigTime#” للترند الأول عالميًا؛ من أجل السماح للفريق الأزرق، بخوض مبارياته على ملعب “بوليفارد هول”، المملوك لهيئة الترفيه.

وبعد استجابة الجماهير الهلالية، وإيصال الهاشتاج للترند العالمي.. أكد معالي المستشار، على أن ملعب “بوليفارد هول”، أصبح تحت تصرف نادي الهلال، ومجلس إدارته برئاسة فهد بن نافل.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وكشف آل الشيخ في مقطع فيديو مع بن نافل، عن أن اسم الملعب الجديد، والذي سيخوض عليه الزعيم “مبارياته”؛ سيكون “Kingdom Arena“، على أن يتم تسليمه للفريق الأزرق، بداية من يناير 2024.

وأوضح تركي آل الشيخ، أن أول 6 أشهر، ستكون فترة سماح مجانية لنادي الهلال، على أن يبدأ العقد بداية من يوليو 2024، وبقيمة 40 مليون ريال سنويًا، يتكفل الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي، بـ25 مليونًا منها.

وأعرب تركي آل الشيخ، عن أمنيته بأن يشهد هذا الملعب، العديد من الإنجازات الهلالية، وأن يتوّج عليه الفريق الأول لكرة القدم بـ”البطولات”، مثلما فعل في الاستادات الأخرى.

ومن ناحيته.. تفاعل بن نافل مع قرار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”؛ قائلًا: “محيط الرعب من جديد”؛ في إشارة إلى المسمى القديم لملعب جامعة الملك سعود، والذي احتضن مباريات الفريق، في الفترة من 2017 إلى 2020، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر السعودي.

جدير بالذكر أن ملعب “بوليفارد هول” المكيف أو “Kingdom Arena“، والذي سيحتضن مباريات موسم الرياض، بمشاركة الهلال والنصر وفريق عالمي، يتسع لـ26 ألف متفرج، مع منصة رئيسية تتحمل 350 شخصًا و20 كابينة “VIP”، بالإضافة إلى أنه مغطى بـ”سقف إلكتروني”، لإغلاقه عند المطر.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID