التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يتجه له الآخرين للتحكيم بينهم، بالإضافة إلى أناقته ودبلوماسيته فى التعامل مع من حوله.


برج الميزان فى حظك اليوم 22 سبتمبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها إفراطه فى تناول الطعام وميله أحياناً للجلوس بمفرده وبحثه عن العلاقات العاطفية الجادة وذلك لحبه للاستقرار ورومانسيته وحاجته للشعور بالاهتمام.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان العالمى ويل سميث، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


حاول أن توازن أمورك وتراجع مدخراتك المالية قبل بدء أى مشروع تجارى، كما عليك التحدث مع أهل الخبرة فى مجالك المهنى حتى تستفيد من نصائحهم فى تنفيذك لمشاريعك الجديدة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تشترى هدايا لشريك حياتك وتفتح معه صفحة جديدة ولا تذكره بما وقع فى الماضى من أحداث تسببت فى انهيار علاقتكما خلال الفترة الماضية.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


تجنب الإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على مادة الكافيين، واحرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحتك طوال الوقت.


برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحاول فهم النصائح التى ذكرها له خبراء مهنته حتى يستطيع المضى قدماً فى حياته المهنية وينجح ويحقق الكثير من الإنجازات.

Scan the code