التخطي إلى المحتوى


يعتبر مولود برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية، لذلك يفضل تكوين أكبر عدد من علاقات الصداقة سواء في محيط سكنه أو عمله، كما يسعى لتحقيق العدل بين الناس.


برج الميزان في حظك اليوم 9 أكتوبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها امتلاكه حس الدعابة ودائماً ما يحاول أن يحقق الاستقرار في حياته، ويتسم أيضاً بالأناقة والتردد في اتخاذ القرارات المصيرية.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


احرص على التعاون مع زملائك في العمل، وتجنب إهدار الوقت في أشياء لا تفيد، ووضع خطة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في أسرع وقت ممكن.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


لا تعاند الحبيب أكثر من ذلك وحاول أن تجد طرق مختلفة للتفاهم معه، حتى تستقر علاقتكما وتتجنبان الخلافات مع مرور الوقت، كما عليك أن تتخذ خطوات إيجابية في علاقتكما.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


لا تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون واحرص على اتباع نظام غذائى صحى حتى تحافظ على صحتك ولياقتك وتشعر دائماً بالحيوية والنشاط طوال الوقت.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتعلم من أخطائه السابقة ويستشير أهل الخبرة في مجال عمله حتى يتقدم للأمام أكثر من أي وقت مضى وينجح.

Scan the code