التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الصدق والحرص على حفظ أسرار الآخرين والشجاعة والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة.


برج العقرب فى حظك اليوم 2 سبتمبر


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه دائماً لوضع خطط جديدة ومميزة فى عمله، كما يمتلك شخصية قيادية تساعد على إدارة مجموعة من الأشخاص.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


جديتك فى التعامل مع زملائك والتزامك الدائم بمواعيد عملك، جعلك مثلا أعلى للجميع، بالإضافة إلى اجتهادك الدائم فى العمل وحرصك على تقديم أفكار جديدة ومختلفة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تقربك من شريك حياتك وإنصاتك الدائم له، ساعدك على تقوية علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ما أثر بطريقة إيجابية على نفسية أطفالكما مع مرور الوقت.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


حرص مولود برج العقرب خلال ممارسة التمارين الرياضية ساعده فى الحصول على جسم رياضى متناسق، كما ساعده فى الحفاظ على صحته مع مرور الوقت.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يضع أفكارا جديدة ومختلفة تجعله مميزا أكثر من أى وقت مضى، ويصل للمنصب الذى يحلم به طوال الوقت.

Scan the code