التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتي حرصه على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، بالإضافة إلى حبه الشديد للنجاح والإنجاز وتقديم الرعاية للآخرين، لذلك فهو من الأشخاص المميزين في حياة أي شخص.


برج العقرب فى حظك اليوم  4 سبتمبر


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها غيرته الشديدة على الحبيب ورومانسيته وحرصه على تحقيق طموحه طوال الوقت، بالإضافة إلى خياله الذى يدفعه للوصول لأفكار مختلفة.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدي يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


تجنب أي عمل مرهق يشعرك باليأس والإحباط طوال الوقت، ربما حان الوقت للبحث عن الموقع الأنسب في عملك والذي تستطيع من خلاله تحقيق طموحك وذاتك. 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تحاول إثارة غيرة الحبيب بتصرفات مفتعلة في أوقات كثيرة، لأنك بذلك تخسره، لهذا حاول أن تفتح صفحة جديدة معه، خالية من المشاكل والأزمات، واعمل على تطوير علاقتك به.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة التمارين الرياضية بين الحين والآخر، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، ألا يسمح لأي  مشكلة صغيرة أن تتسبب في مشاكل له مع الأصدقاء ويجب أن يستخدم كلمات واضحة قدر الإمكان ليمنع أي احتمال لسوء التفاهم. 

Scan the code