التخطي إلى المحتوى


يتميز أصحاب برج العذراء بأنه صاحب مروءة، وذلك الى جانب طيبته وذكائه ووضوحه، فهو من الأبراج المتميزة في حب الخير للجميع بشرط الوضوح والدقة في التفاصيل.


 


برج العذراء في حظك اليوم 13 أكتوبر

يستطيع أصحاب برج العذراء تجميع وتحليل كل المعلومات ليأتى بكل الأسرار التي يخفيها من يتعامل معه، وفي الوقت نفسه لا يخبره بذلك حتى يواجه بكذبة، حتى يكون لدية كل النقاط المهمه التي تساعده في الابتعاد نهائيا عنه.


مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


قد تحصل على زيادة راتبك، بما يناسب المسؤوليات التى على عاتقك تكسب سمعة طيبة وتوطد منصبك كعامل موثوق به،  قد تبدو أهداف حياتك المهنية قابلة للتحقيق.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد لا يكون اليوم سيئًا جيدًا، قد تضطر إلى البقاء هادئًا إذا كنت ترغب في ترك اليوم يمر دون أي توتر، قد لا تكون الأمور في صالحك، لذا قد يكون من الجيد تجنب أي نوع من الحجج اليوم.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


قد تحتاج إلى المزيد من الاهتمام لجسمك، قد تخطط لبدء التمارين وتقليل الدهون والسكريات، قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت للتأمل كل يوم، واستمتع بوقت الراحة الخاص بك.




برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يمكنك أن تأخذ الأمور الفترة المقبلة خطوة بخطوة، قد تكون راضيًا عن وضعك المالي، قد تنجح في زيادة أرباحك من خلال الاستثمار بحكمة، لا يجوز لك القيام بأي استثمارات متسرعة.


 

Scan the code