التخطي إلى المحتوى


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يحب التفاصيل الدقيقة، وناجح في حياته المهنية بشكل واضح، ويمكن الأعتماد عليه في كل شيء دون أن يتزمر.


برج العذراء في حظك اليوم 4 أكتوبر


مولود برج العذراء يتمتع بأنه ذكى وأجتماعى من الطراز الأول، وبرغم ذلك فهو يحمل بداخله خجل كبير، ويتوتر من أقل شيء، وينتقد كل من حوله طوال الوقت.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك ألا تؤجل عمل اليوم للغد، وأجعل كل الأمور من حولك أولوية، وإذا وجدت فرصة أمامك خذها ولا تتردد، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وعامل زملائك بتواضع.


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


حاول إلا تغضب من شريك الحياة من أقل شيء، وأصبر عليه، وتفهم شخصيته جيداً، وفاجئه بهدية خلال نزهة رومانسية حتى تجعل العلاقة بينكما تكون قوية ومنسجمة.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، ومارس رياضة اليوجا لتشعر بالسعادة والهدوء النفسى، وتناول الطعام من المنزل وقلل من تناول الزيوت في الأكل.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت قيادى من الدرجة الأولى مما يمكنك من تولى زمام الأمور، والتحدث في عملك بشفافية ووضوح، وقادر على شرح وجهة نظرك بسرعة، وكن حاسم في القرارت التي تأخذها.

Scan the code