التخطي إلى المحتوى


مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه يمكن الاعتماد عليه فى كل المواقف دون أن يتردد، ولديه شغف بالتفاصيل الدقيقة، ويهتم بها، وناجح فى حياته العملية.


برج العذراء فى حظك اليوم 5 أكتوبر


مولود برج العذراء يتمتع بأن له شخصية ذكية، واجتماعى من الطراز الأول، ويحمل بداخله خجلا كبيرا، ويتوتر من أقل شىء، وكثير انتقاد من حوله.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


عليك أن تضع خطط قصيرة المدى لمشروعك، وكن متواضعا مع من حولك من الزملاء، وحاول أن توضح وجهة نظرك بشفافية ليسهل معرفة الأفكار التى تريد أن توصلها بكل سهولة.


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


يجب أن تتحدث مع شريك الحياة عن كل ما يشغل بالك من أفكار ومشاكل، وهو سيتفهم ذلك، وسيدعمك ويقف بجوارك، وقد يعطيك أفكار مناسبة لك، من خلال حبه وأحساسه بالمسئولية نحوك.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


حاول أن تكون انتقائى في طعامك، ولا تتناول أكلا كثير السعرات الحرارية، وتناول الوجبات قليلة الزيوت، والتي تحتوى على الخضروات الطازجة، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تقوم بعملك على أكمل وجه، وأنهى الأعمال بأولوية، ولا تؤجل أى عمل لنهاية اليوم، حتى لا تشعر بالضغط والأحباط، وقابل الأصدقاء القدامى لتشعر بطاقة إيجابية.

Scan the code