التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الشجاعة والحرص على حماية أفراد عائلته من أى خطر، كما يفضل العيش فى الخيال لفترة من الوقت ليهرب من الواقع.


برج السرطان فى حظك اليوم 15 أكتوبر


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حرصه على النجاح والخجل والعصبية والمزاجية التي تؤثر بشكل سلبى على علاقاته مع الآخرين، كما يعشق الفن بأنواعه المختلفة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


تحلى بالشجاعة وعبر عن رأيك وواجه على أى وضع لا تفضله ولكن فى إطار قواعد المؤسسة التى تعمل بها، حتى تستطيع أن تبدع وتحقق طموحك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


جدد حياتك العاطفية مع الشريك ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة الظنون بداخلك نحوه، وحاول أن تقترب منه وتنصت إليه.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، واحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز فى عملك، مع ضرورة إجراء الفحوصات الطبية الدورية حتى تطمئن على صحتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على نجاحه وتفوقه فى عمله، ولا يتكاسل حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك، كما عليه أن يعيد حساباته وأولوياته من جديد.

Scan the code