التخطي إلى المحتوى


مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه متقلب المزاج من أقل شيء، وشديد الرومانسية وعاطفى لأقصى حد، ولديه روح طفل حساس يريد الجميع أن يهتموا به.


برج السرطان في حظك اليوم 10 أكتوبر


مولود برج السرطان يتمتع بأن لديه حدس قوى يجعله يفهم ما يدور حوله بكل سهولة، وعنده المقدرة الكبيرة على التأقلم على كل الظروف التي يمر بها ويتعامل معها ببساطة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تقبل الفرصة التي أمامك بدون أن تتردد، فقد لا تتكرر مرة أخرى، وقد تكون قادرة على نقلك لفرص ومكانة كبيرة ، وفتح لك العديد من الأبواب، وضع خطط طويلة الآجل.


برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وتجلس وتتحدث معه بكل شفافية، وتجاوز عن أي خلاف بينكما، ولا تجعل أي طرف يتدخل بينكما حتى لا يكبر أي سوء تفاهم، لتعيش بسعادة أبدية.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تلتزم بنظام الطعام الغذائي الصحى، قليل السعرات الحرارية، ومارس التمارين الرياضية بانتظام للحصول على جسد رشيق، مع شرب الماء طوال اليوم لصحتك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


حاول أن تعمل في الأعمال الأبداعية التي تظهر قدراتك الفكرية العالية، لا تتباطأ في تحقيق أهدافك، وثق بقدراتك، وقابل الأصدقاء القدامى حتى تستمد منهم السعادة والطاقة الإيجابية.


 

Scan the code