التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أن له مشاعر جياشة، وعاطفى لأقصى درجة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع الأمور من حوله، ويملك قلب عطوف بالفطرة.


برج الحوت في حظك اليوم 22 أكتوبر


مولود برج الحوت يتمتع بأن له شخصية خيالية، وصاحب جاذبية كبيرة، ويكتسب الصدقاء بكل سهولة، ولديه قلب كبير لا يفكر بالأمور الصغيرة من حوله.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول ألا تقاوم أي تغيير يحدث من حولك، فقد يكون هذا التغيير في صالحك وأنت لا تدرى، قد تحصل على ترقية نتيجة عملك الشاق الذى تقوم به بتفانى وحب وشغف.


برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تنسى أي علاقة عاطفية سابقة، وأنظر أمامك لمستقبل وحياة مشرقة مع شريك حياة جديد، لتنعم معه بالاستقرار والحب والانسجام الروحى والفكرى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك الاهتمام بصحتك وبغذائك بشكل كبير، وتناول الطعام الغائى الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وأشرب اللبن قبل النوم، لما له من فوائد كثيرة للجسم وللصحة العامة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تستثمر في بعض المدخرات التي لديك، حتى تحصل على الأرباح المتوقعة في المستقبل القريب، ورشد من نفقاتك الفترة القادمة بقدر الإمكان، وتابع عملك بشكل احترافى.


 

Scan the code