التخطي إلى المحتوى


يعتبر أصحاب برج الحمل من أكثر الأبراج القادرة على امتلاك الصفات الإيجابية، وأيضًا يمتلكون روح الكوميديا بالرغم من أنهم شخصيات هادئة الطبع، محبة للسفر والخروجات العائلية.


برج الحمل في حظك اليوم 5 أكتوبر


يمتاز أصحاب برج الحمل بأنهم شخصيات مرحة، تصلح أن تكون سندا قويا بالحياة، قادرون على إعطاء الكثير من الوقت والحب للآخرين والمساعدات وحسن التعامل، يمكنهم أيضًا العناية بالحيوانات الأليفة.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


جدد سعيك نحو تحقيق هدفك، وحاول أن تلتزم بقواعد العمل خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تتحلى بالصبر للحرص على ترقيتك بالعمل، والسرعة فى الوصول لأهدافك بشكل إيجابى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


من الممكن أن يحصل مولود برج الحمل على حل للمشكلات التى تتعلق بشريك حياته خلال الفترات المقبلة، لكن هو بحاجة للاستماع للبعض النصائح المقدمة من أصدقائه وبعض أفراد العائلة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة الرياضة بشكلٍ دائم، وحاول أن تلتزم بتعلميات الطبيب الخاص بك وابتعد عن تناول الدهون بشكل مباشر، خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تحافظ على رياضة الجرى.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


من المتوقع أن يحصل مولود برج الحمل على سفر، خلال الفترات المقبلة، لذا هو بحاجة للاستعدادات، لكى يمكنه التمتع بالرحلات الخاصة، والتخطيط الجيد، تجنبًا لحدوث أى أسباب تتسبب فى حدوث قلق.

Scan the code