التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الثلاثاء 2022/08/30 الساعة 11:28 م ..ايفون 14 برو – iphone 14 Pro سيتفوق على ايفون 13 بهذه الميزة الهامة للغايةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

نشر المحلل Ming-Chi Kuo مجموعة من التغريدات توقع من خلالها أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهازي آيفون 14 برو ( iPhone 14 Pro) سيتم ترقيتها إلى 1.4 ميكرومتر، جدير بالذكر أن الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لهاتف iPhone 13 Pro تبلغ 1.0 ميكرومتر.

كاميرا iPhone 14 Proكاميرا

وهذا ما يكشف أن كل من شركة Sony و LG Innotek و Minebea و Largan هم موردون رئيسيون لمكونات ترقية المستشعر الجديد.

:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يتألّق بخمسة خيارات ألوان رائعة في صورة حقيقية مسرّبة

تفاصيل كاميرا آيفون 14 برو بزاوية واسعة جدًا تطوير اتصالات الأقمار الصناعية لسلسلة آيفون 14 برو

تفاصيل كاميرا آيفون 14 برو بزاوية واسعة جدًا

المحتوى1 تفاصيل كاميرا آيفون 14 برو بزاوية واسعة جدًا 2 تطوير اتصالات الأقمار الصناعية لسلسلة آيفون 14 برو

فيما يتعلق بالكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 13 Pro فإنها تستخدم فى الوقت الحالي مستشعر مقاس 1 / 3.4 انش وفتحة عدسة f / 1.8 ووحدة بكسل بحجم 1.0 ميكرومتر، وفي حال تم ترقية الكاميرا بزاوية واسعة جدًا لجهاز iPhone 14 Pro بالفعل إلى 1.4 ميكرومتر ، فمن المفترض أن تعمل على تحسين جودة صور الكاميرا ، خاصة في البيئة التى تكون فيها الإضاءة منخفضة.

:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro نظرة على تصميم الهاتف وأبرز مميزاته في صور حقيقية مسرّبة

تطوير اتصالات الأقمار الصناعية لسلسلة آيفون 14 برو

في وقت سابق اليوم ، كشف المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا أن شركة ابل تقوم بالفعل بتطوير اتصالات الأقمار الصناعية لسلسلة iPhone 14. كما أدعي بأن الشركة أكملت اختبار الأجهزة لهذه الوظيفة قبل الإطلاق الضخم.

هل سبق لك تجربة سلسلة iPhone 14 Pro ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ايفون iphone سيتفوق ايفون الميزة الهامة للغاية

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code