التخطي إلى المحتوى

تنطلق فعاليات سوق المحتوى الرمضاني الإلكتروني- ERCM، والذي تنظمه مؤسسة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في إندكس القابضة، في الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر/ تشرين الأول، ويجمع الحدث السنوي الافتراضي منتجي وموزعي المحتوى، ويوفر لهم منبراً لتقديم البرامج الحصرية لشهر رمضان الفضيل والتي يتنافس على شرائها العديد من المهتمين بالمحتوى الإلكتروني من مختلف أنحاء العالم.

ويتيح السوق للمهتمين الفرصة للتواصل مع المتخصصين بالإنتاج والتوزيع واستكشاف العناوين المبتكرة وبناء الشراكات مع التركيز على إغناء المحتوى الثقافي والترفيهي؛ حيث يوفر هذا الحدث مجموعة واسعة للباحثين عن المحتوى الرمضاني الجذاب.

وقالت شروق السويدي، مدير إدارة مشتريات البرامج في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: «يوفر سوق المحتوى الرمضاني فرصة مميزة أمام منتجي المحتوى من مختلف أنحاء العالم للتواصل، والتعرف إلى الشركات الأخرى العاملة في إنتاج وتوزيع المحتوى وما يقدمونه لموسم رمضان للعام 2024 ونحن من خلال هذا السوق نسعى إلى الحصول على المحتوى المفيد والمناسب الذي يحقق توقعات جمهورنا».

ويستقبل السوق نخبة من منتجي المحتوى والموزعين والعديد من المحطات التلفزيونية وتطبيقات البث الإلكتروني وغيرها من مختلف أنحاء العالم ويستعرض مجموعة فريدة من العناوين، ما يوفر للمشترين فرصة لاستكشاف أفضل محتوى لشهر رمضان.